مزارع طور سيناء أرض الخير والنماء

انطلقنا بشركة طور سيناء كشركة رائدة في مجال صناعة وإنتاج المواد الغذائية الطبيعة الاورجانيك حيث نعتمد رؤية واضحة في تقديم منتجات عالية الجودة بأسعار تنافسية تحفز العملاء على الإقبال على المنتجات الأورجانيك حفاظًا على صحتهم، ونسعى في طور سيناء للتميز من أجل عملائنا، مرتكزين على خبرة كبيرة في صناعة وإنتاج المواد الغذائية الطبيعة، حيث نشرف في شركة طور سيناء على جميع مراحل الإنتاج لكل منتجاتنا من سواء الزراعية أو الحيوانية بمزارعنا في أخصب الأراضي بسيناء الحبيبة، وحتى يصل المنتج ليد العميل مباشرة، حيث اكتسبنا في شركتنا لخبرة كبيرة أوصلتنا – بفضل الله – لتدعيم رؤيتنا في التقارب مع العملاء في كل احتياجاتهم وتوفير متطلباتهم من المنتجات الصحية الأورجانيك

فيما نسعى في أن نوفر لعملائنا المعادلة الصعبة في تقديم منتج عالي الجودة الطبيعية 100% وبأرخص سعر متواجد في السوق مع جودة عالية حيث نزرع في أفضل مكان بالعالم لزراعة الزيتون وهو أحد أهم منتجاتنا في مزارع طور سيناء.

كما نعمل في طور سيناء على تحسين جودة منتجاتنا من خلال الإشراف الكامل على عملية الزراعة وعملية الحصاد للمنتجات الزراعية وتعبئتها وتوصيلها للعميل مباشرة؛ لذا نتميز في طور سيناء بالجودة العالية والسعر الأرخص بالسوق على الإطلاق.

كما نعمل في طور سيناء على نشر ثقافة التغذية الطبيعة من المنتجات الزراعية من خلال مقاربة الأسعار بين المنتجات المشبعة بالمواد الكيميائية بالمنتجات الطبيعية بحيث تحافظ على صحة المواطنين وتضمن لهم العافية التامة والقيمة الغذائية الكاملة والسليمة للمنتجات الغذائية.

كما نسهم في طور سيناء في تدعيم المسئولية البيئية للمجتمع المصري من خلال طرق الزراعة الطبيعية والتي لاتؤثر على التربة أو المناخ العام وكذلك توفر منتجات صحية 100% للمجتمع المصري

المميزات التنافسية

نشر ثقافة تناول المنتجات الغذائية الطبيعية ذات أعلى جودة و أقل سعرمن مزارعنا مباشرة مع خدمة عملاء احترافية وتوصيل المنتجات للمنازل بأقل الأسعار

مُنتجاتنا

1. زيت زيتون (Extra Virgin): وهو زيت بكر ممتاز درجة أولي معصور على البارد وهو من أجود أنواع الزيوت في العالم مزروع بأفضل أرض في العالم لزراعة الزيتون وهي سيناء.2. عسل طبيعي غير مصنع: من أجود أنواع العسل حيث يأتي مباشرة من مناحلنا في سيناء والتغذية على الأعشاب الجبلية للنحل.

بعض منتجات مزارع طور سيناء

رؤيتنا

نتطلع في شركة طور سيناء أن نكون الشركة الأولى في إنتاج المواد الغذائية الطبيعية (Organic) بمصر، وأن نستطيع توفير كل متطلبات ورغبات عملائنا، لتكون الشركة الأولى في توفير أعلى جودة وأقل سعر.

رسالتنا

نطمح في مزارع طور سيناء أن نكون الشركة الأولى والرائدة في مجال إنتاج المواد الغذائية الطبيعية (Organic) في خلال ثلاث سنوات مُرتكزين على منتجاتنا عالية الجودة وخبرات وكوادر زراعية ، وخدمة عملاء على أعلى مستوى.